الاثنين، 4 فبراير 2013

تطبيق القرأن الكريم (iQuran Lite)


نسخة القرآن الكريم كاملة
تلوين لأماكن الأحكام (إقلاب – ادغام – اخفاء – غنة – قلقلة) للجزء الاخير فقط
اسماء السور متوفرة بالانكليزية و العربية
القدرة على تكبير الخط لرؤية أوضح
يمكنك وضع علامة على الآية التي وصلت اليها
يوجد تلاوة واحدة فقط للشيخ الحصري في النسخة المجانية
النسخة المدفوعة فيها الشيخ(مشاري راشد العفاسي, سعود الشريم, أبو بكر الشاطري, عبد الباسط عبد الصمد, الغامدي, ماهر المعيقلي, المنشاوي)

صور من التطبيق

 التطبيق مجاني

التحميل من متجر google Play
 
 

لعبة SpeedCar أندرويد



لعبة SpeedCar لأجهزة الأندرويد 
الأصدار:1.2.3
متطابق مع اصدار الأندرويد 2.1 فأكثر
الحجم: 3.6 ميجا


صور من اللعبة

 التطبيق مجاني 

التحميل من متجر google Play
 

تطبيق ملخصات المباريات بالفيديو 1.3

شاهد ملخصات واهداف اهم المباريات الاوروبية والعربية فور انتهائها.
تصفح فيديوها المباريات المهمة التي لعبت مؤخرا بطريقة سهلة ومباشرة وبدون تعقيد. يتم اضافة ملخصات المباريات فور انتهائها. كما يتم اضافة الاهداف بعد دقائق من تسجيلها للمباريات المهمة
يغطي البرنامج اهم الدوريات الاوروبية كالدوري الاسباني، الانجليزي، الايطالي والالماني. والمباريات المهمة من الدوري الفرنسي والروسي
كما يشمل التطبيق مباريات المنتخبات العربية في مختلف البطولات اضافة الى مباريات الدوري السعودي، الدوري المصري (حين رجوعه) والدوري المغربي
ملاحظة: بدأت تغطية المباريات من تاريخ
19/1/2013
لذلك المباريات التي لعبت قبل هذا التاريخ لن تظهر في البرنامج

كما يحتوي التطبيق على فيدوهات منوعه من اهداف جميلة ولقطات غريبة وطريفة احيانا من عالم المستديرة.
يتم اضافة الفيدوهات المنوعة بشكل يومي ومستمر.
تابعونا مع كل مباراة.. مشاهدة ممتعة


صور من التطبيق


التطبيق مجاني

التحميل من متجر google play

تطبيق جدول المباريات 1.4

تابع جدول مباريات كرة القدم اولا باول. اعرف نتائج المباريات مباشرة. تعرف على القنوات الناقلة. اسماء المعلقين والمزيد من المعلومات.
تغطية شاملة لكافة مباريات كرة القدم الاوروبية والعربية المحلية لمختلف البطولات
يتم حساب التوقيت حسب ساعة جهازك تلقائيا.
تأخذ معظم المعلومات من موقع كووورة
kooora.com

ميزات التطبيق
  •  اعرف مباريات اليوم فورا بضغطة زر واحدة
  •  تعرف على نتائج المباريات فور حصولها. اسماء مسجلي الاهداف والبطاقات الصفراء
  •  تصفح مباريات الامس، الغد او اختر اي تاريخ تريد مشاهدة جدول مبارياته
  •  اختر المباراة لعرض المزيد من المعلومات.. اسم الملعب.. درجة الحرارة.. القنوات الناقلة واسماء المعلقين وغيرها من المعلومات في حال توافرها
  •  احتساب توقيت المباريات حسب اعدادات ساعة جوالك. لاداعي لحساب فرق التوقيت او اختيار المنطقة الزمنية.
  •  يتم تحديث كافة المعلومات كل خمسة دقائق كحد اقصى. وبشكل فوري للمباريات التي تلعب الان  
صور من التطبيق


 التطبيق مجاني
التحميل من متجر google play

 


تطبيق عداد الخطوات 1.4.0


أحسب خطواتك 

هل تمارس رياضة المشي؟ بواسطة هذا التطبيق ستتمكن من معرفة عدد الخطوات التي قمت بها، المسافة التي قطعتها وعدد السعرات الحرارية التي قمت بحرقها.. والمزيد من المعلومات التي ستفيدك للحصول على افضل نتيجة من تمارينكقم بتشغيل التطبيق ثم ضع هاتفك في جيبك.. وابدأ بمارسة رياضتك المفضلة. عند الانتهاء سيخبرك التطبيق بعدد الخطوات التي قمت بها، المسافة التي قطعتها، السرعة التي كنت تركض بها وعدد السعرات الحرارية التي قمت بحرقها
ان حساب المسافة المقطوعة والسعرات الحرارية يعتمد بشكل رئيسي على وزنك ومتوسط المسافة التي تقطعها في الخطوة الواحدة، لذلك تاكد من ادخال هذه المعلومات من صفحة الاعدادات لتحصل على ارقام ادق.
يمكنك كذلك تغيير وحدات القياس المستخدمة وطبيعة الرياضة التي تقوم بها (الهرولة/المشي) لتحصل على الارقام بالشكل الذي يناسبك.
ملاحظة: بعض الهواتف تقوم باطفاء حساسات الجهاز عند اغلاق شاشة الجهاز. لذلك يمكنك من صفحة الاعدادات جعل البرنامج يبقي الشاشة في حالة العمل اثناء قيامك بالتمارين ليتمكن البرنامج من احتساب الخطوات

صور للتطبيق

 التطبيق مجاني 

التحميل من متجر google play

شركة أمريكية تطلق أول كاميرا للتصوير ثلاثي الأبعاد

أعلنت شركة "لينكس لابس" Lynx Labs عن إطلاقها لأول كاميرا رقمية جديدة من نوع Point & Shoot يمكنها أخذ صور ثابتة ومتحركة بتقنية الأبعاد الثلاثة، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.
وقالت الشركة إن الكاميرا الجديدة سوف تضيف تحسينات كبيرة على عمليات التصميم والتصوير ثلاثي الأبعاد، وهي سهلة الاستخدام في الوقت ذاته، حيث يمكن للكاميرا (المصممة على شكل جهاز كمبيوتر لوحي) أن تقوم بمهام عديدة ومبتكرة، أهمها أخذ القياسات الرقمية وتحويل الصورة إلى نموذج ثلاثي الأبعاد، بالإضافة إلى تصويرها ورصدها للأنشطة الحركية وتحويلها لحركة رقمية، ومن الممكن أن تساعد هذه الكاميرا بشكل كبير في تصميم الألعاب والأفلام ثلاثية الأبعاد في المستقبل.


وأشارت الشركة إلى أن الهدف من تصميمها لهذه الكاميرا هو الحصول على صورة ثلاثية الأبعاد بدقة عالية بشكل سريع للغاية، مقارنة بالطريقة التقليدية التي يتبعها المصممون في رسم صورة ثنائية الأبعاد والعمل لمدة طويلة لتحويلها إلى تصميم ثلاثي الأبعاد. بالإضافة إلى تقديمها صورة متحركة رقمية لأي شيء تقوم بالتقاطه، لتوفر الكثير من المال والجهد اللازمين لتقديم أفلام ثلاثية الأبعاد.
يبلغ سعر الكاميرا الجديدة 1799 دولاراً، وهي مصممة من مادة البلاستيك، وتتميز بوزنها الخفيف، ومزودة بعدسات بدقة بيكسل وجهاز استشعار لالتقاط الصور ثلاثية الأبعاد، وشاشة أمامية ملونة من نوع الكريستال السائل بقياس 14 بوصة لعرض المشاهد المصورة بشكل مباشر. ويمكن التحكم بالكاميرا من خلال أدوات تحكم جانبية كتلك الموجودة في قبضات التحكم بألعاب الفيديو. وهي مزودة ببطارية يمكنها تشغيل الكاميرا لمدة تصل إلى 4 ساعات.

أي باد يستمر بالهيمنة علي سوق الأجهزة اللوحية لكن حصته تتراجع


تواصل مجموعة "آبل" للمعلوماتية هيمنتها على السوق العالمية للاجهزة اللوحية مع "آي باد" الا ان حصتها تراجعت في الربع الاخير من السنة الماضية بضغط من المنافسة على ما اظهرت اولى التقديرات التي نشرت الخميس.
وقالت شركة الابحاث "اي دي سي" في بيان ان "المنافسة القوية في السوق ادت الى تراجع في حصة آبل من السوق للربع الثاني على التوالي (مع 43,6 % في مقابل 46,4 % في الربع الثالث)".
وباعت هذه الشركة في الربع الاخير 22,9 مليون جهاز لوحي اي بزيادة نسبتها 48,1% مقارنة مع الفترة ذاتها من العام 2011.
وشهدت السوق العالمية في الفترة ذاتها ارتفاعا بنسبة 75,3 % لتصل الى 52,5 مليون وحدة على ما اوضح المصدر ذاته.
وقال توم ماينيللي المحلل لدى "اي دي سي" في بيان "اطلاق منتجات جديدة من الاطراف الرئيسية في هذه الفئة فضلا عن المنتج الجديد لمايكروسفوت (التي بدأت بيع جهازها اللوحي +سورفس+ نهاية تشرين الاول/اكتوبر) ادى الى ارتفاع في اهتمام المستهلكين والى متانة كبيرة في المبيعات خلال موسم الاعياد".
اما المنافس الاول لشركة آبل فهي الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ التي حققت 15,1 % من حصص السوق مع بيعها 7,9 ملايين جهاز لوحي (+263% في غضون سنة). اما شركة التوزيع العملاقة عبر الانتنرنت "امازون" مع جهازها "كيندل فاير" فأتت في المرتبة الثالثة مع 11,5 % من السوق مع بيعها ستة ملايين وحدة (+26,8%).
وحلت في المرتبة الرابعة الشركة التايوانية "اسوس" التي تصنع جهاز "نيكسوس 7" لغوغل (5,8 %) والاميركية "بارنز اند نوبل" في المرتبة الخامسة (1 %).

المصدر


فيسبوك: سنصل للمبدعين في الشرق الأوسط من خلال "ستوديو إدج"

أطلقت فيسبوك مؤخرا مبادرة جديدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أملا في الوصول إلى العاملين في المجال الإبداعي حول العالم، وذلك من خلال مكتب الشركة الإقليمي في إمارة دبي، ويحمل هذا المشروع اسم "فيسبوك ستوديو إدج."
وحول هذه المبادرة، تحدث جوناثان لابين، مدير حلول التسويق بفيسبوك لمنطقة الشرق الأوسط، إلى CNN بالعربية، وقال: "فيسبوك ستوديو إدج هو برنامج هدفه نشر الوعي والممارسات الإبداعية عبر إقامة النشاطات كالتي أقمناها الأسبوع الماضي، إضافة إلى الأدوات الإلكترونية التي تستخدمها الوكالات الإبداعية لمعرفة المزيد حول فيسبوك، كما قمنا بإطلاق جائزة فيسبوك ستوديو تكريما للأعمال المتميزة للمشاركين."
ومع تزايد أعداد مستخدمي فيسبوك في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خلال عام 2012، وخصوصا في دول كالإمارات العربية المتحدة، التي وصل معدل تغلغل استخدام فيسبوك فيها إلى 68 في المائة، أصبحت هناك حاجة ماسة لطرق تسويق أكثر اجتماعية.
وقال لابين: "أحد أهم الأمثلة على استخدام فيسبوك للتسويق، هو ما يحدث من حملات خلال شهر رمضان، والتي تتمحور حول تقديم العون المجتمعي، وهذا شيء مميز في منطقة الشرق الأوسط، ويمكن لمناطق أخرى حول العالم التعلم من ذلك."
ولدى فيسبوك خطط مستقبلية تتعلق بتوظيف عالم الأجهزة الذكية والنقالة في تصفح الموقع الاجتماعي، تحدث عنها لابين بالقول: "الهواتف الذكية والنقالة مهمة جدا بالنسبة لفيسبوك، وأعتقد أن عام 2012 شهد تحولنا إلى شركة تواكب عالم الهواتف الذكية بشكل كامل، وهنا في الشرق الأوسط تجاوز عدد مستخدمي فيسبوك على الهواتف الذكية مستخدمي الموقع على أجهزة الكمبيوتر، وقد بلغ حجم عائداتنا من استخدام الهواتف الذكية إلى 23 في المائة نهاية العام الماضي."
يذكر أن آخر ما كشفت عنه فيسبوك هو محرك البحث الجديد على الموقع الاجتماعي، ويحمل اسم غراف سيرتش والذي يخول المستخدم للبحث عن مميزات كل فرد بشكل مستقل.