الجمعة، 5 أبريل 2013

المواصفات الرسمية Htc First والسعر 450 دولار

الهاتف الجديد "HtcFirst" الذي يدعم واجهة فيس بوك سعره الرسمي بعقد مع الشركة الأمريكية للأتصالات AT&T هو 99 دولار، واليوم كشف عن سعره الرسمي بدون عقد وهو 450 دولار.
و ذكرت شركة الإتصالات المواصفات الفنية الكاملة للجهاز بشكل رسمي
 معالج ثنائي النواة من نوع Snapdragon 400 صنع كوالكوم بتردد 1.4 غيغاهرتز وبشاشة من قياس 4.3 بوصة بدقة 720 p.
ويعمل الجهاز بذاكرة عشوائية سعة 1 غيغابايت وسعة تخزين داخلية 16 غيغابايت، ويحمل كاميرا خلفية بدقة 5 ميغابكسل قادرة على تسجيل الفيديو بدقة 1080p Full HD و أمامية بدقة 1.6 ميغابكسل كما يدعم شبكات الجيل الرابع LTE كما أنه مزود ببطارية سعة 2000 ميلي أمبير.
أما نظام التشغيل فهو الأندرويد 4.1 جيلي بين  مدمج فيه واجهة فيس بوك الجديدة"facebook home" والتي ستكون على شكل لانشر launcher خاص.

تحديث جديد لتطبيق "تويتر" على نظام "iOS"


قامت تويتر بتحديث تطبيقها على نظام"iOS" بالأمس، التحديث جاء بالعديد من الخصائص الجديدة التي تسمح للمستخدمين بإستكشاف التطبيقات و وتركيبها وتشغيلها عبر التطبيق. 

هذه الخاصية لن تدعم جميع التطبيقات منذ البداية، حيث وضحت تويتر للمبرمجين كيفية إستخدام هذه الخاصية وإضافتها إلى تطبيقاتهم على نظام"iOS" بإستخدام بطاقات تويتر الجديدة، حالياً سنجد بعض التطبيقات تدعم هذه الخاصية كتطبيق "Path"مثلا، وسنرى بقية التطبيقات تتبعها .

بالإضافة لخاصية تشغيل التطبيقات، فقد قامت تويتر بزيادة أداء البرنامج وتحسينه، وكذلك الإمكانية للضغط على “ريتويت عبر” لمعرفة من قام بعمل إعادة التغريد لأي تغريدة.


التطبيق علي App store